منتديات الشباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حماصنة اخر زمن

حماصنة اخر زمن Empty حماصنة اخر زمن

مُساهمة  mht الخميس مارس 27, 2008 10:18 am

و يقول ياأيتها السيارة ال ب أم إرجعي كما كنت و تعود كما كانت .
فأخذها الى قاسيون و قام بصدمها من الأمام بشجرة فنبعجت و صدر منها الصوت نفسه ياأيتها السيارة ال ب أم إرجعي كما كنت و تصلحت السيارة ثم صدمها بصخرة و انبعجت أكثر من المرة السابقة و صدر منها الصوت نفسه ياأيتها السيارة ال ب أم إرجعي كما كنت عندها قادها بسرعة و قفز بها من فوق الجبل عندها سمع الصوت يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك.....

محندق
كان في واحد حمصي حب يتعلم الحندقة من الشامي ركب اول باص الى الشام وعندما التقى اول شامي قال له هل تعلمني الحندقة اجاب طبعا اذا دفعت 500 ليرة وافق فاخذة الشامي الى اقرب بقالية وقال له انتبه ماذا سافعل طلب الشامي من البائع علبة سجائر وسئل عن الثمن فاجاب 50 ليرة اخرج الشامي بضع ليرات وبدء العد1-2-3 ثم سئل البائع كم الساعة فاجاب 12 فاكمل الشامي ـ13ـ14 اعجب الحمصي جدا بها وركب اول باص على حمص وهناك قرر تعليم اصدقائة مجانا فاخذهم الى اول بقالية وطلب علبة سجائر وسئل عن الثمن 50 بدا الحمصي العد 1ـ2 ـ3ـ4ـ5ـ6ـ7ـ8ـ9 ثم سئل البائع كم الساعة فاجاب 1 فاكمل الحمصي 2ـ3ـ4

من القاتل

في استاذ تاريخ سال الطلاب من قتل عمر ابن العاص لم يعرف احد الجواب فغضب المدرس ونادى الموجه وقال ان الطلاب لم يعرفو من قتل عمر غضب الموجه وضر ب جميع الطلاب وبعد ذلك سحب الموجه الاستاد الى الزاوية وقال له
انت متاكد انو الذي قتل عمر ابن العاص من هذه الشعبة0

أنا كلثوم بدي أمي
قال في 3 حماصنة يريدون أن يدخلوا إلى حفلة أم كلثوم وليس لديهم تذاكر فراحوا لعند الجابي أم قال الأول : أنا القصبجي فوّتني و قال الثاني :أنا عازف الكمان فوتني آم الثالث ما عرف شو يحكي آم قال أنا كلثوم بدي أمي

الحمصي و الجزرة
قال الحمصي كيف بيبحث عن الأرنب؟؟؟
ج: بيقلد صوت الجذرة!!!

أرنب

قال كان في أرنب عم يركد مرعوب عالسريع بالغابة أم شافو أرنب ثاني وقالو ليش هيك عم تركض مرعوب قام ألو الأول إنو الحماصنة عم يصيدوا كلاب أم ألو الثاني شو دخلك إنتا أم ألو الأول شوبي عرفني روح سألون

باصات الحماصنة
ليش باصات الحماصنة كلها بالعرض ؟؟؟
لأنهم كلهم بيحبوا يقعدوا أول صف

تعا و دع
في واحد حمصي عم يبيع برتقال على ضهر حمارو و عما ينادي
آخر ايامو تعا ودع . فصاروا الحماصنة يبوسو الحمار ويروحوا بدل ما يشتروا برتقال......

محشش حمصي سال بنتو:
حمصي سال بنتو: وينك لهلق؟ قالتلو: اغتصبوني يا بابا. قالها: اي هي كلها ساعة وبعدين وين رحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله يسترنا من هل بلاوي و أحلة تحية لأحبابنا الحماصنة...............ان شاء الله عجبكم الموضوع ...................شكرا لزيارتكم و ويلكم ويلكم

--------------------------------------------------------------------------------
الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سأنتظرك يا غالي
Re: نكت حمصية-سامحونا أهل حمص الاحباب-بس عم نمزح

--------------------------------------------------------------------------------
abora3ed 06-01-2006, 10:37 AM
mht
mht
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 65

- مواضيع مماثلة